منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > إيرادات صناعة التعبئة والتغليف في الصين بحلول عام 2020 من المتوقع أن يصل إلى 2.5 تريليون
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
شركة فوشان ديسيون لآلات التغليف المحدودة
رقم المكتب: 0086 757 86087606
فاكس: 0086 757 86087051
العنوان:رقم 1 طريق سانهينج، طريق شيلونج الشمالي، مدينة بينجتشو، منطقة نانهاي، فوشان، قوانغدونغ، الصين اتصل الآن

إيرادات صناعة التعبئة والتغليف في الصين بحلول عام 2020 من المتوقع أن يصل إلى 2.5 تريليون

إيرادات صناعة التعبئة والتغليف في الصين بحلول عام 2020 من المتوقع أن يصل إلى 2.5 تريليون

2017-04-15 08:51:31
 التطور السريع للتجارة الإلكترونية قد عزز بشكل كبير في تطوير صناعة التعبئة والتغليف في الصين، وصناعة التعبئة والتغليف في الصين شكلت ورقة، البلاستيك، المعادن، الزجاج، الطباعة، الآلات كالعنصر الرئيسي، مع بعض التكنولوجيا الحديثة والمعدات، والنظام الصناعي. صناعة التعبئة والتغليف أحدث إعادة تشكيل وجهات النظر صدر في عام 2020 التغليف الصين الصناعة، وتوقعات الإيرادات الرئيسية التنبؤ كما يلي.

       مع الزيادة في الإنفاق الاستهلاكي، طلب المستهلكين على الغذاء الميكروويف، والوجبات الخفيفة الأطعمة والأغذية المجمدة، التي سوف تعجل بالطلب على منتجات التغليف محسنة. اتحاد التغليف الصين إحصاءات تبين أن القدرة سوق التغليف ورقة المحلية الحالية لما يقرب من 600 بیلیون يوان.
ومن المعلوم أن الصين ثاني أكبر في العالم التعبئة والتغليف، والتعبئة والتغليف الصناعة المرتبة 38 الفئات في الصين الصناعية الكبرى 14، أصبحت جزءا هاما من نظام التصنيع في الصين. عام 2015، شركات التعبئة الوطنية أكثر من 25,000، صناعة التعبئة والتغليف، تجاوزت إيرادات الأعمال الرئيسية 1.8 تريليون يوان.

      \"على تحول صناعة التعبئة والتغليف في الصين لتسريع تطوير التوجيه\" اقترحها عام 2020 في الصين صناعة التغليف في دخل الأعمال الرئيسية بلغت 2.5 تريليون يوان بتشكيل أكثر من 15 من قيمة الإنتاج السنوي أكثر من 5 بیلیون يوان من المؤسسات أو الجماعات، الشركات المدرجة وشركات التكنولوجيا العالية إلى زيادة كبيرة في تشكيل عدد من العلامات التجارية المعروفة بنفوذ قوي.

        واقترح \"التوجيهات\" بحلول عام 2020، الكبيرة والمتوسطة الحجم التغليف الشركات في تكامل مستوى التكامل في أكثر من 80% من مرحلة ترقية متكاملة، تطبيق المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتكنولوجيا المعلومات القيام بالبحث والتطوير، وإدارة وإنتاج نسبة التحكم ارتفعت من 30 في المائة إلى 55 في المائة؛ يتم تخفيض القيمة المضافة الصناعية على نطاق الصناعة لاستهلاك الطاقة، وكثافة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، الوحدة من القيمة المضافة الصناعية من استهلاك المياه بأكثر من 20 في المائة؛ بني أكثر من خمسة التغليف القياسية الابتكار الأساسي، اختيار عدد من المنشآت الرائدة مظاهرة موحدة. الرقمية، شبكة تصميم وتصنيع نموذج الترويج على نطاق واسع، إنشاء الأولى من نفايات التغليف إعادة تدوير النظام، والتعبئة العسكرية والمدنية كمية ونوعية تحسن كبير، بني عدد من قاعدة التغليف التكامل العسكري والمدني.

       وفقا لقاعة تقرير الصين نشرت في الطلب في السوق صناعة التغليف 2016-2021 الصين والاستثمار تقرير استشاري من المتوقع في المستقبل سوف يواصل الاقتصاد الوطني للصين يحافظ على نمو مطرد وإنفاق المستهلكين سوف تصبح القوة الرئيسية لتعزيز النمو الاقتصادي، وصناعة التعبئة والتغليف ومن المتوقع للنمو المطرد والسريع