منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > 2019 تغليف Outlook: المستقبل الآن
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
شركة فوشان ديسيون لآلات التغليف المحدودة
رقم المكتب: 0086 757 86087606
فاكس: 0086 757 86087051
العنوان:رقم 1 طريق سانهينج، طريق شيلونج الشمالي، مدينة بينجتشو، منطقة نانهاي، فوشان، قوانغدونغ، الصين اتصل الآن

2019 تغليف Outlook: المستقبل الآن

2019 تغليف Outlook: المستقبل الآن

ساندي تشو من Dession استراتيجيات التعبئة والتغليف 2019-04-29 12:08:42

2019 تغليف Outlook: المستقبل الآن

توفر عادات المستهلك والتكنولوجيات الجديدة والتغييرات في الآلات فرصًا مثيرة ، إلى جانب بعض التحديات ، لسوق التغليف.


تتغير العبوة باستمرار ، ولمواكبة الطلب على السلع الاستهلاكية وتجارة التجزئة / كلاً من المواد المُلحَقة بآثار حرجة ، يجب علينا أن ننظر إلى المستقبل على أنه "الآن". التفكير في المستقبل من أجل التنبؤ ووضع اتجاهات بشأن الاتجاه الذي سوف تسلكه وكيف يمكن استخدام الآلات والمواد في المستقبل المنظور ، هناك طريقة واحدة للمساعدة في الحفاظ على التقدم في السوق المتغير باستمرار.

كجزء من مجموعة PMMI's Vision 2025 في PACK EXPO International في الخريف الماضي - والتي تضمنت CPGs و OEMs ورابطي العقود - كان هناك شيء واحد له صدى: التخصيص الشامل. يوصف هذا على أنه طلب المستهلك والعميل والتكتيكات التشغيلية لتحقيقها ، أي دفع مصنعي السلع المعبأة للمستهلكين نحو الكفاءات "الجماعية" إلى جانب المزايا التنافسية للتخصيص.

يتضمن هذا التقرير تحليلات وتوقعات للبلاستيك المرن والبلاستيك الصلب والكرتون القابل للطي & amp؛ حاوية المموج ، شرائح التغليف المعدنية والزجاجية ، وكذلك آلات التعبئة والتغليف لعام 2019 وما بعده. يشارك خبراء الصناعة والمؤثرون وجهات نظرهم بشأن ما ينتظر كل قطاع.



آلات التعبئة والتغليف
أصبح التقليل من أثر الماكينة وتقليص خزانات التحكم الضخمة ، أو التخلص منها تمامًا ، الحل الأمثل للكثيرين. تأتي الماكينة الآن أصغر وأسرع وفي تصميم أكثر انفتاحًا لسهولة الاستخدام والصيانة والتغيير البسيط. هذا يخدم كلا المصانع ذات خطوط الإنتاج الكبيرة ، وحتى المنشآت الأصغر مع مساحة أقل. أصبحت المعدات الصحية مثل آلات المعالجة والناقلات ومعدات التعبئة جاهزة مع حلول بسيطة لغسل الوحدات بسرعة وسهولة لسرعات التوقف الطويلة وكذلك الزوايا المنحنية والأبواب الخاصة والمزيد لتخفيف العملية.

كشفت دراسة التغليف العالمية لشركة PMMI أن سوق آلات التعبئة العالمية بلغ 36.8 مليار دولار في عام 2016 ، ومن المتوقع أن يصل إلى 42.2 مليار بحلول عام 2021 بمعدل سنوي مركب نسبته 2.8 في المائة. تشمل أسباب النمو ارتفاع عدد السكان ، وتنامي الطبقة الوسطى ، ومزيد من المخاوف المتعلقة بالاستدامة ، وزيادة القدرة الشرائية في المناطق النامية ، وزيادة شعبية المرونات (خاصة الحقائب) ، والطلب على حلول التغليف الذكية والتسلسل لمكافحة التزوير.

فوشان آلة تغليف التغليف المحدودة

الهاتف / واتس اب / سكايب / Wechat: +8613377576004
البريد الإلكتروني: sales01@fsdspm.com
الموقع: http: www.packingmachinesupplier.com