منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > التعبئة والتغليف للذوبان في الماء مع بولي
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
الشهادات
اتصل بنا
شركة فوشان ديسيون لآلات التغليف المحدودة
رقم المكتب: 0086 757 86087606
فاكس: 0086 757 86087051
العنوان:رقم 1 طريق سانهينج، طريق شيلونج الشمالي، مدينة بينجتشو، منطقة نانهاي، فوشان، قوانغدونغ، الصين اتصل الآن

التعبئة والتغليف للذوبان في الماء مع بولي

التعبئة والتغليف للذوبان في الماء مع بولي

ساندي تشو من Dession باكر التعبئة 2019-04-22 18:08:18
التعبئة والتغليف للذوبان في الماء مع بولي


من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق أفلام البولي فينيل الكحولية العالمية للتطبيقات القابلة للذوبان في الماء حوالي 418 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2025 ، ويعود ذلك إلى المخاوف الصحية المتزايدة الناشئة عن ممارسات التخلص من النفايات غير الصحية إلى جانب إطار تنظيمي صارم تنفذه الحكومات فيما يتعلق باستخدام والتخلص من مواد التعبئة والتغليف. من المرجح أن تؤدي زيادة الوعي بشأن الصحة والنظافة بين الجماهير إلى زيادة نمو سوق أفلام كحول البولي فينيل العالمي.



من المرجح أن تحتل عبوة المنظفات 38.4٪ من الحصة السوقية لأفلام كحول بولي فينيل عالميًا (PVA) ، من حيث الإيرادات ، بحلول عام 2025 ، مما يؤدي إلى نمو سوق أفلام PVA القابلة للذوبان في الماء. أدت القيود المفروضة على استخدام مواد التعبئة والتغليف إلى التحول إلى مواد قابلة للتحلل الحيوي للتغليف ، مما زاد من الطلب على أفلام كحول البولي فينيل. هناك عامل آخر يقود نمو هذا القطاع وهو الطلب المتزايد على المنظفات في قطاع الضيافة والصناعة والسكنية والتجارية مما أدى إلى تصعيد السوق العالمية لأفلام كحول البولي فينيل.



من المتوقع أن تبلغ قيمة شاشات LCD حوالي 11.45 مليار دولار أمريكي خلال الفترة المتوقعة. ويعزى هذا النمو إلى نمو سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم. برزت النفايات الإلكترونية كمصدر قلق رئيسي يؤدي إلى العديد من المخاطر الصحية. أدى ذلك إلى تفاقم الطلب على أفلام PVA المستقطبة القابلة للتحلل في الإلكترونيات ، مما دفع السوق لأفلام كحول البولي فينيل. عزز السوق المزدهر للأدوات والأجهزة الإلكترونية مثل لوحات LCD وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمرشحات الضوئية والنظارات الشمسية السوق لأفلام PVA المستقطبة.

التطبيقات:

تغليف المنظفات ، لوحات LCD والنظارات الشمسية ، التغليف الكيميائي ، أكياس الغسيل ، التطريز




فوشان آلة تغليف التغليف المحدودة

الهاتف / واتس اب / سكايب / Wechat: +8613377576004
البريد الإلكتروني: sales01@fsdspm.com
الموقع: http: //dspm.en.alibaba.com


                                                                         

سابق :
التالي :